رئيس التحرير : مشعل العريفي

أول تعليق من "صحة مكة" على حادثة ضرب وسب 3 أطباء بمستشفى النور التخصصي وإصابتهم

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : علق المتحدث الرسمي في تجمع مكة المكرمة الصحي حاتم عبدالله المسعودي، اليوم الأحد، على حادثة ضرب وسب ثلاثة أطباء داخل بمستشفى النور التخصصي من قبل ثلاثة أشخاص؛ ما تسبب في إصابات طفيفة لهم.
تحقيق في الحادثة وأكد "المسعودي" -بحسب "سبق"- أنه تم "الاتصال بالجهات الأمنية والتي فتحت تحقيقًا في الحادثة"، لافتًا إلى تجمع مكة المكرمة الصحي يحرص على سلامة المرضى ومنسوبيه وكوادره الصحية كافة".
وأضاف: أن "تجمع مكة المكرمة الصحي لا يقبل بأي حال من الأحوال المساس بهم أو الاعتداء عليهم لفظيًا وجسديًا، ولن يألو التجمع الصحي جهدًا في سبيل حماية المرضى ومنسوبيه وكوادره واتخاذ الإجراءات النظامية، بما يكفل الحفاظ على حقوقهم ورد الاعتبار لهم في حالة تعرضهم لأي أذى حيث يتم متابعة القضية من قبل الإدارة القانونية بالتجمع الصحي".
اعتداء لفظي وجسدي وكان أحد الاستشاريين السعوديين ممن اعتدي عليهم، قال: "أثناء ممارستنا أعمالنا الطبية داخل أحد الأقسام بمستشفى النور التخصصي بمكة المكرمة، ومعي استشاري وطبيب مقيم، وهما سعوديان أيضًا، دخل علينا مجموعة من المراجعين بهدف رؤية قريبهم المتوفى".
وتابع الاستشاري: أنه "قبل إيداع المتوفى ثلاجة الموتى بالمستشفى، دخل أقربائه الثلاثة في مشادة كلامية مع الاستشاري تطورت إلى اعتداء لفظي وجسدي معًا دون معرفة الأسباب التي دعتهم إلى ذلك".

arrow up